أحداث ومستجداتأخبار ثقافيةأخبار وطنيةالإعلام السياحيجمعيات ومنظمات

في حزوة : انطلاق اشغال الملتقى الوطني الثاني للاعلام السياحي

تطاوين اليوم – قسم الشؤون الثقافية

انطلاق اشغال الملتقى الوطني الثاني للإعلام السياحي

 

انطلقت صباح اليوم الاثنين 28 اكتوبر 2019 اشغال الملتقى الوطني الثاني للإعلام السياحي المنتظم بمعتمدية حزوة من ولاية توزر الى غاية 31 أكتوبر الجاري بالتعاون بين مركز تونس للإعلام السياحي المهرجان الدولي للخيام بحوزة في دورته الخامسة والعشرون.

اليوم الاول من الملتقى تضمن ندوة سياحية وطنية بعنوان ” اي دور للإعلام السياحي في النهوض بالسياحة البديلة ؟ ” قدمت خلالها الاستاذة اشراق قاسم خليل من العراق مداخلة حول الاعلام السياحي والسياحة البيئية الايكولوجية ، كما تحدثت السيدة بديعة موسى عتمة من الاردن في مداخلتها عن السياحة الثقافية الصحراوية من خلال نماذج من السياحة البديلة في المملكة الأردنية.

الاستاذ احمد صانع من الجزائر قدم مداخلة مختصرة حول السياحة الادبية والفكرية وتأثير الكلمة الهادفة ومختلف الاشكال الفنية الاخرى في التسويق للسياحة البديلة وطنيا ، مغاربيا ودوليا. .حول المواقع ءالسياحية والمعالم الأثرية التي تزخر بها ليبيا تحدث السيد الميلود كليلة مثمنا الإمكانات الطبيعية والتراثية المتوفرة بالدولة الليبية ..

شهد هذه الندوة السياحية الوطنية حضور مكثف لعدد من الإعلاميين يمثلون مكاتب الشمال الغربي من طبرقة والشمال الشرقي من نابل تونس الكبرى والوسط من سليانة والجنوب بكل من تطاوين وقبلي لمركز تونس للإعلام السياحي الى جانب ممثلين عن وسائل الاعلام الوطنية والعربية المكتوبة منها والمسموعة والمرئية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *