أخبار البلدياتأخبار جهويةتدريب وتكوينجمعيات ومنظماتمنوعات

دورة تدريبية ناجحة في الإعلام والاتصال الكشفي بتطاوين

احتضن المركب الثقافي والرياضي لبلدية تطاوين بحي عباس من معتمدية تطاوين الشمالية كامل هذا اليوم الاحد 28 فيفري  2021  أشغال الدورة التكوينية الأولى للاتصال والإعلام  بإشراف جهة تطاوين للكشافة التونسية. 

  هذا وتهدف هذه الدورة التدريبية التي شارك فيها أكثر من 25 قائدا وقائدة من مختلف الأفواج والهياكل الكشفية بجهة تطاوين للكشافة التونسية إلى تأطير المشرفين على الإعلام والاتصال بهذه الهياكل بكامل جهة تطاوين وربط الصلة بينهم وتمكينهم من آليات العمل الصحفي المحترف. 

تضمن محتوى التكوين  عدة محاور تتعلق بمجال الإعلام والاتصال من ذلك كيفية إعداد رسالة اتصالية ناجحة في محور الاتصال والتواصل  وتقنيات صياغة الخبر الصحفي في محور الكتابة الصحفية كما تم التطرق إلى موضوع التسويق الالكتروني وإدارة مواقع التواصل الإجتماعي في محور الصحافة الإلكترونية.

 نجحت اللجنة الجهوية للإعلام والاتصال بجهة تطاوين للكشافة التونسية في تنظيم هذه الدورة بامتياز على مستوى الشكل والمحتوى حيث شارك في تاطيرها ثلة من الإعلاميين والخبراء في مجال الصحافة والاعلام وعدد من قادة التدريب بالجهة.

 كما مثلت هذه الدورة من ناحية أخرى  فرصة للقاء والتعارف وتبادل الآراء والخبرات والتجارب في المحالين الإعلامي والكشفي بين المشاركين من الأفواج الجديدة والافواج العريقة بالجهة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *